التضامن توزع كفالات الأيتام للربع الأخير من العام 2017م

وزعت مؤسسة التضامن الاجتماعية التنموية الخيرية، كفالات نقدية، على الأيتام والمعاقين المكفولين لدى المؤسسة ، وذلك بتمويل كريم من عدد من فاعلي الخير.
ويأتي توزيع هذه الكفالات ضمن برنامج الكفالة الشهرية التي المؤسسة على مدار العام ، وفي تصريح لـ أم عمر ” ” لموقع تضامن اورج” اكدت أن توزيع الكفالات يأتي في إطار التزام المؤسسة برعاية الأيتام الذين فقدوا معيلهم، مؤكدة أن المؤسسة مستمرة في تنفيذ برامجها وأنشطتها الموسمية المختلفة من أجل خدمة أوسع شريحة من الأيتام الذين يعانون ويلات اليتم ، ويعيشون الحرمان من الوالدين أحدهما أو كلاهما .. بل إن بعضهم يحرم كل أهله ويجد نفسه وحيداً شريداً في هذه الدنيا ، وتماشياً مع أهداف المؤسسة ورسالتها الإنسانية في تخفيف المعاناة عن أبناء الشعب اليمني في ظل الوضع الاقتصادي والانساني المتدهور .
وعبرت ام عمر عن شكرها لكل الكافلين وفاعلي الخير على توفيرهم هذه الكفالات للأيتام وتسهيل وصولها إليهم، مطالبة إياهم بالاستمرار في دعم الايتام وأسرهم كي لا يكون الوضع الاقتصادي عقبة في طريق استمرارهم في الحياة.
مؤكدة في ذات السياق ان المؤسسة ستظل الحضن الدافئ للأيتام وستبقى وفية لالتزاماتها الاخلاقية قائلة: ان الإسلام حض على العناية باليتيم وخص من يكفله ويكرمه بأجر عظيم وثواب كبير، قال تعالى: ﴿ويسألونك ماذا ينفقون قل ما أنفقتم من خير فللوالدين والأقربين واليتامى والمساكين وابن السبيل﴾. البقرة 215.
تكفل المؤسسة 820 يتيماً ويتيمة منهم عدد من المعاقين كما تكفل 47 من الأسر والأرامل.

Author: admin

Share This Post On

Submit a Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *